أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اتفاقية المستخدم

 باستخدام موقع Million8Go هذا بأي وسيلة، فإنك تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وأنك توافق عليها.


يوفر الموقع إمكانية التعليق على المحتوى المنشور عليه، يحق لك -وكذلك جميع المستخدمين-المشاركة في التعليق، بشرط ألا تنشر أي محتوى قد يكون ضارًا أو غير قانوني أو تشهيري أو مخالف أو مسيء أو تحريضي أو قذر أو مضايق أو ما شابه.


أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تنشرها.


تظل حقوق الملكية الفكرية للتعليقات مسجلة لك، ومع ذلك يحق لصاحب الموقع إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق.


للتعليق في الموقع يفضل ذكر اسمك الشخصي، يمكنك استخدام اسم مستعار، ولكن لا يُسمح مطلقًا بانتحال هوية أي شخص أو كيان.


يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق، يلتزم الموقع بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط آخر غير المراسلات الشخصية.

أنت ملزم بعدم تسليم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.


لا يجوز لك تعديل أو تكييف الموقع أو استخدامه بطرق غير قانونية أو بأي طريقة أخرى يمكن أن تلحق الضرر بالموقع أو تعطله.


يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، ونظام التشغيل، ورقم IP، وما إلى ذلك، الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة، يحق للموقع مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون ربط هذه البيانات بهويتك الشخصية.


قد تتغير هذه الاتفاقية من وقت لآخر بما أراه مناسبًا لغرض المدونة، لذلك أطلب منك مراجعتها والالتزام بها.


اخلاء المسؤولية


إن نشر إعلانات لمنتجات أو خدمات وروابط دعائية لا يعني أنني أؤيدها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.


تقديم مراجعات على الموقع لخدمات المواقع والمؤسسات، قد يتم الدفع مقابل هذه المراجعات وقد تكون مجانية، وقد يستخدم البعض الآخر الروابط التابعة التي تسمح لي بتحصيل عمولة معينة إذا قمت بالاشتراك أو الشراء من هذا الرابط، أكتب هذه المراجعات بناءً على المعلومات التي أحصل عليها من مديري التسويق في هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة، ولا أقدم لك منها أي ضمانات خاصة فيما يتعلق بجودة المنتجات أو الخدمات.


أقدم أيضًا مدونات تحتوي في محتواها على سير لأشخاص، بناءً على مراسلات أو مقابلات تجري بيننا، ورغم أنني سأطلع على الشهادات والوثائق التي توضح المستوى والكفاءات، إلا أنني لا أضمن صحتها بنسبة 100٪، ومنه تقع أي مغالطات على مسؤولية أصحابها.


نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار التي قد تنجم عن التطبيق غير السليم لبعض التفسيرات.